نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إسرائيل تُصادر 300 مليون شيكل من أموال السلطة الفلسطينية


الملف- عواصم

كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" في تقرير لها، أن لجنة الخارجية والأمن في الكنيست الإسرائيلي تقدمت يوم الأحد، بمشروع قانون لمصادرة حوالي 300 مليون شيكل من أموال الضرائب الفلسطينية.

 

وذكرت مصادر برلمانية للصحيفة أن المبلغ سيُقتطع سنوياً، بدل رواتب الأسرى وعائلات الشهداء الفلسطينيين.

 

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يرغب ومنذ فترة في مصادر هذه الأموال لأن السلطة تمنح عائلات وذوي الشهداء والمعتقلين الفلسطينيين رواتب مالية ثابتة، الأمر الذي أثار غضب إسرائيل التي طالبت أكثر من مرة بوقف دفع هذه المخصصات بأي صورة.

 

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها هذا التحرك السياسي والبرلماني للقيام بهذه الخطوة السياسية في إسرائيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007