40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إسرائيل تُصادر 300 مليون شيكل من أموال السلطة الفلسطينية
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- عواصم

كشفت صحيفة إسرائيل اليوم في تقرير لها، أن لجنة الخارجية والأمن في الكنيست الإسرائيلي تقدمت يوم الأحد، بمشروع قانون لمصادرة حوالي 300 مليون شيكل من أموال الضرائب الفلسطينية.

 

وذكرت مصادر برلمانية للصحيفة أن المبلغ سيُقتطع سنوياً، بدل رواتب الأسرى وعائلات الشهداء الفلسطينيين.

 

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يرغب ومنذ فترة في مصادر هذه الأموال لأن السلطة تمنح عائلات وذوي الشهداء والمعتقلين الفلسطينيين رواتب مالية ثابتة، الأمر الذي أثار غضب إسرائيل التي طالبت أكثر من مرة بوقف دفع هذه المخصصات بأي صورة.

 

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها هذا التحرك السياسي والبرلماني للقيام بهذه الخطوة السياسية في إسرائيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007