نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أبو الغيط يبحث مع أمير الكويت مواجهة التدخلات الخارجية في المنطقة


 

الملف - عواصم

التقى الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لاستعراض الوضع الإقليمي والقضايا العاجلة على المستوى العربي.

 

وتعرض اللقاء إلى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية، في ظل تصاعد التحديات التي يواجهها عدد من الدول العربية والمنطقة بشكل عام، واستمرار النزاعات المسلحة في سوريا، وليبيا، واليمن، واتساع دائرة التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية للدول العربية.

 

وقال المتحدث باسم الأمين العام محمود عفيفي إن أمير الكويت أشار إلى محورية دور الجامعة العربية، مؤكدا مساندته ودعم دولة الكويت لعمل الأمين العام والجامعة العربية، وأهمية تفعيل دورها في التفاعل مع مختلف القضايا العربية ذات الأولوية.

 

وأعرب الأمين العام عن تقديره الكبير للدور الريادي والكبير الذي يلعبه الأمير والكويت في دعم العمل العربي المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية ونشاطات الجامعة العربية، مثل ما أبرزه المؤتمر الدولي الهام الخاص بحقوق الطفل الفلسطيني يومي 12 و13 الجاري .

 

وتعرض اللقاء إلى الاجتماع الوزاري الطارئ للمجلس الوزاري للجامعة العربية والمقرر الأحد المقبل، بناءً على طلب السعودية، لتناول  التدخل الإيراني في المنطقة العربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007