40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أبو الغيط يبحث مع أمير الكويت مواجهة التدخلات الخارجية في المنطقة
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف - عواصم

التقى الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لاستعراض الوضع الإقليمي والقضايا العاجلة على المستوى العربي.

 

وتعرض اللقاء إلى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية، في ظل تصاعد التحديات التي يواجهها عدد من الدول العربية والمنطقة بشكل عام، واستمرار النزاعات المسلحة في سوريا، وليبيا، واليمن، واتساع دائرة التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية للدول العربية.

 

وقال المتحدث باسم الأمين العام محمود عفيفي إن أمير الكويت أشار إلى محورية دور الجامعة العربية، مؤكدا مساندته ودعم دولة الكويت لعمل الأمين العام والجامعة العربية، وأهمية تفعيل دورها في التفاعل مع مختلف القضايا العربية ذات الأولوية.

 

وأعرب الأمين العام عن تقديره الكبير للدور الريادي والكبير الذي يلعبه الأمير والكويت في دعم العمل العربي المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية ونشاطات الجامعة العربية، مثل ما أبرزه المؤتمر الدولي الهام الخاص بحقوق الطفل الفلسطيني يومي 12 و13 الجاري .

 

وتعرض اللقاء إلى الاجتماع الوزاري الطارئ للمجلس الوزاري للجامعة العربية والمقرر الأحد المقبل، بناءً على طلب السعودية، لتناول  التدخل الإيراني في المنطقة العربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007