نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لبنان: عون سيدعو إلى حوار بمشاركة الحريري

  

الملف- عواصم


كشفت مصادر لبنانية نية الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، الدعوة إلى طاولة حوار في الأسابيع القادمة.

 

وقالت المصادر، وفقاً تقارير صحافية لبنانية، في عددها اليوم الإثنين، إن "رئيس الحكومة سعد الحريري، لن يُقدم استقالة خطية الى رئيس الجمهورية، بل سيشارك في الحوار".

 

وأضافت أن "نتيجة الحوار غير معروفة، لكن الأكيد أن هناك غطاءً عربياً دولياً روسياً- أمريكياً يضمن الاستقرار اللبناني ووحدة لبنان وسيادة لبنان".

 

وكان رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، قال، أمس الأحد، في مقابلة مع قناة المستقبل اللبنانية، إن "ما يجري إقليمياً خطر على لبنان واستقالته من أجل مصلحته"، مؤكداً أنه "سيدرس الإجراءات الأمنية للعودة إلى بيروت خلال يومين أو ثلاثة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007