40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لبنان: عون سيدعو إلى حوار بمشاركة الحريري
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف- عواصم


كشفت مصادر لبنانية نية الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، الدعوة إلى طاولة حوار في الأسابيع القادمة.

 

وقالت المصادر، وفقاً تقارير صحافية لبنانية، في عددها اليوم الإثنين، إن رئيس الحكومة سعد الحريري، لن يُقدم استقالة خطية الى رئيس الجمهورية، بل سيشارك في الحوار.

 

وأضافت أن نتيجة الحوار غير معروفة، لكن الأكيد أن هناك غطاءً عربياً دولياً روسياً- أمريكياً يضمن الاستقرار اللبناني ووحدة لبنان وسيادة لبنان.

 

وكان رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، قال، أمس الأحد، في مقابلة مع قناة المستقبل اللبنانية، إن ما يجري إقليمياً خطر على لبنان واستقالته من أجل مصلحته، مؤكداً أنه سيدرس الإجراءات الأمنية للعودة إلى بيروت خلال يومين أو ثلاثة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007