نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الارقام لا تزال مرشحة للارتفاع
حصيلة زلزال العراق - إيران ترتفع إلى 4813 بين قتيل وجريح


الملف-عواصم

ارتفعت حصيلة الزلزال الذي وقع بالقرب من حدود العراق وإيران إلى 335 قتيلاً و4478 جريحاً، ولا تزال الأرقام مرشحة للارتفاع مع استمرار عمليات الانقاذ في الدولتين.

 

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية أن غالبية الخسائر المسجلة في البلاد كانت في إقليم كردستان.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في تصريح نقله موقع وكالة "واع" للأنباء العراقية، إن "الخسائر بلغت 535 حالة بينها سبع وفيات”، مبيناً أن "حصة كردستان كانت 321 حالة فيما توزعت البقية بين كركوك وديالى".

 

وأضاف البدر، أن "العاصمة بغداد لم تسجل أية خسائر بشرية".

 

328 قتيلاً في إيران

من جهتها، قالت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن أحدث حصيلة إيرانية تشير إلى ارتفاع عدد القتلى إلى 328، والإصابات إلى 3950 جريحاً.

 

وكان زلزال ضرب الأحد بقوة 7.3 درجة على مقياس ريختر، المناطق الحدودية بين العراق وإيران، وكانت أكثر الخسائر البشرية في محافظة كرمانشاه غرب إيران.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007