40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حصيلة زلزال العراق - إيران ترتفع إلى 4813 بين قتيل وجريح
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عواصم

ارتفعت حصيلة الزلزال الذي وقع بالقرب من حدود العراق وإيران إلى 335 قتيلاً و4478 جريحاً، ولا تزال الأرقام مرشحة للارتفاع مع استمرار عمليات الانقاذ في الدولتين.

 

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية أن غالبية الخسائر المسجلة في البلاد كانت في إقليم كردستان.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في تصريح نقله موقع وكالة واع للأنباء العراقية، إن الخسائر بلغت 535 حالة بينها سبع وفيات”، مبيناً أن حصة كردستان كانت 321 حالة فيما توزعت البقية بين كركوك وديالى.

 

وأضاف البدر، أن العاصمة بغداد لم تسجل أية خسائر بشرية.

 

328 قتيلاً في إيران

من جهتها، قالت وكالة تسنيم الإيرانية أن أحدث حصيلة إيرانية تشير إلى ارتفاع عدد القتلى إلى 328، والإصابات إلى 3950 جريحاً.

 

وكان زلزال ضرب الأحد بقوة 7.3 درجة على مقياس ريختر، المناطق الحدودية بين العراق وإيران، وكانت أكثر الخسائر البشرية في محافظة كرمانشاه غرب إيران.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007