نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميلانيا ترمب تغازل بكين بثوب مزخرف


الملف-بكين

 

بدت سيدة أميركا الأولى، ميلانيا  ترمب، في أروع صورها خلال عشاء رسمي حضرته في الصين ليل الخميس برفقة زوجها الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الذي قام بزيارة رسمية للبلاد ضمن جولته الآسيوية.

وارتدت  ميلانيا ثوبا أسود رائعا وطويلا من تصميم غوتشي، بأكمام من الفراء، ومزخرف برسوم صينية كلاسيكية، جاءت ملائمة تماما لأجواء العشاء الذي أقامه الرئيس الصيني شي جين بينغ وزوجته تكريما لترمب وزوجته.

وفي وقت سابق، الخميس، ارتدت ميلانيا فستانا مزخرفا بالورود من تصميم دولتشي وغابانا، يصل سعره إلى 3875 دولارا أميركيا، وذلك خلال زيارة نهارية إلى مدرسة صينية رفقة سيدة  الصين الأولى، بنغ ليوان.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007