40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميلانيا ترمب تغازل بكين بثوب مزخرف
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-بكين

 

بدت سيدة أميركا الأولى، ميلانيا  ترمب، في أروع صورها خلال عشاء رسمي حضرته في الصين ليل الخميس برفقة زوجها الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الذي قام بزيارة رسمية للبلاد ضمن جولته الآسيوية.

وارتدت  ميلانيا ثوبا أسود رائعا وطويلا من تصميم غوتشي، بأكمام من الفراء، ومزخرف برسوم صينية كلاسيكية، جاءت ملائمة تماما لأجواء العشاء الذي أقامه الرئيس الصيني شي جين بينغ وزوجته تكريما لترمب وزوجته.

وفي وقت سابق، الخميس، ارتدت ميلانيا فستانا مزخرفا بالورود من تصميم دولتشي وغابانا، يصل سعره إلى 3875 دولارا أميركيا، وذلك خلال زيارة نهارية إلى مدرسة صينية رفقة سيدة  الصين الأولى، بنغ ليوان.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007