40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنقلات في الداخلية (اسماء)
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عمان

قرر وزير الداخلية غالب الزعبي اجراء عدد من التنقلات الادارية في الوزارة شملت عددا من الحكام الاداريين والموظفين وذلك اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وشملت التنقلات كلا من:

مساعد محافظ مادبا لشؤون العشائر المتصرف عبد الله الخريشا مساعدا لمحافظ الزرقاء.

ومساعد محافظ جرش المتصرف محمد الزيود مساعدا لمحافظ مادبا.

ومساعد محافظ مادبا المتصرف بسام الفايز مساعدا لمدير السلامة العامة والمرورية وشؤون البيئة.

ومساعد متصرف لواء قصبـة محافظة مادبا مدير القضاء ممدوح ابو شقرا مساعدا لمدير مديرية حقوق الانسان.

ومساعد متصرف لواء قصبة محافظة المفرق مدير القضاء خليل عرابي مساعدا لمتصرف لواء البادية الشمالية الغربيه / محافظة المفرق.

 

كما شملت نقل الاداري الثاني الدكتور عايد المشاقبه من مديرية التنمية المحلية الى مديرية الشؤون القانونية / مركز الوزارة.

والاداري الثاني فؤاد العبادي من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب والاستثمار الى مديرية حقوق الانسان / مركز الوزارة.

والاداري الثاني محمد ملكاوي من مركز محافظة الزرقاء الى متصرفية لواء الهاشمية / محافظة الزرقاء.

وضابط الادارة المحلية عزمي عبيدات من متصرفية لواء الوسطية الى متصرفية لواء الرمثا / محافظة اربد.

والاداري الثاني ناصر ابو دلبوح من متصرفية لواء الرصيفة الى متصرفية لواء ماركا / محافظة العاصمة.

وضابط الادارة المحلية سامي اللوزي من مديرية التنمية المحلية الى مركز محافظة العاصمة.

 

وشملت ايضا نقل ضابط الادارة المحلية نواف المحارب من محافظة مادبا الى متصرفية لواء الجيزة وضابط الادارة المحلية الدكتور رامي عبيدات من مديرية التنمية المحلية الى مركز محافظة العاصمة وضابط الادارة المحلية محمود البقور من متصرفية لواء عين الباشا الى مديرية قضاء عيرا ويرقا / محافظة البلقاء والمبرمج عُلا جرادات من مركز محافظة الزرقاء الى مديرية السلامة العامة والمرورية / مركز الوزارة وضابط الادارة المحلية هناء التين من متصرفية لواء القويسمة الى مركز محافظة مادبا.

 

وشملت نقل ضابط الادارة المحلية حسين الشيشاني من مديرية قضاء بيرين الى متصرفية لواء الهاشمية / محافظة الزرقاء وضابط الادارة المحلية طلال الرواشدة من مديرية قضاء ماعين الى مركز محافظة مادبا وضابط الادارة المحلية بدر الفايز من متصرفية لواء القويسمة الى متصرفية لواء ناعور وضابط الادارة المحلية غانم شاهين من دائرة المتابعة والتفتيش الى مديرية مكتب المفتش العام / مركز الوزارة وضابط الادارة المحلية المساعد علي عنانزه من متصرفية لواء كفرنجه الى مركز محافظة عجلون والمبرمج المساعد عمرو العاصم من مديرية تكنولوجيا المعلومات الى مركز محافظة المفرق وضابط الادارة المحلية عضوب الزبن من محافظة مادبا الى متصرفية لواء ناعور وضابط الادارة المحلية اسلام محيسن من مديرية الشؤون القانونية الى مركز محافظة العاصمة وضابط الادارة المحلية قدر الفايز من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب والاستثمار الى مركز محافظة العاصمة . (بترا)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007