نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنقلات في "الداخلية" (اسماء)

 

الملف-عمان

قرر وزير الداخلية غالب الزعبي اجراء عدد من التنقلات الادارية في الوزارة شملت عددا من الحكام الاداريين والموظفين وذلك اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وشملت التنقلات كلا من:

مساعد محافظ مادبا لشؤون العشائر المتصرف عبد الله الخريشا مساعدا لمحافظ الزرقاء.

ومساعد محافظ جرش المتصرف محمد الزيود مساعدا لمحافظ مادبا.

ومساعد محافظ مادبا المتصرف بسام الفايز مساعدا لمدير السلامة العامة والمرورية وشؤون البيئة.

ومساعد متصرف لواء قصبـة محافظة مادبا مدير القضاء ممدوح ابو شقرا مساعدا لمدير مديرية حقوق الانسان.

ومساعد متصرف لواء قصبة محافظة المفرق مدير القضاء خليل عرابي مساعدا لمتصرف لواء البادية الشمالية الغربيه / محافظة المفرق.

 

كما شملت نقل الاداري الثاني الدكتور عايد المشاقبه من مديرية التنمية المحلية الى مديرية الشؤون القانونية / مركز الوزارة.

والاداري الثاني فؤاد العبادي من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب والاستثمار الى مديرية حقوق الانسان / مركز الوزارة.

والاداري الثاني محمد ملكاوي من مركز محافظة الزرقاء الى متصرفية لواء الهاشمية / محافظة الزرقاء.

وضابط الادارة المحلية عزمي عبيدات من متصرفية لواء الوسطية الى متصرفية لواء الرمثا / محافظة اربد.

والاداري الثاني ناصر ابو دلبوح من متصرفية لواء الرصيفة الى متصرفية لواء ماركا / محافظة العاصمة.

وضابط الادارة المحلية سامي اللوزي من مديرية التنمية المحلية الى مركز محافظة العاصمة.

 

وشملت ايضا نقل ضابط الادارة المحلية نواف المحارب من محافظة مادبا الى متصرفية لواء الجيزة وضابط الادارة المحلية الدكتور رامي عبيدات من مديرية التنمية المحلية الى مركز محافظة العاصمة وضابط الادارة المحلية محمود البقور من متصرفية لواء عين الباشا الى مديرية قضاء عيرا ويرقا / محافظة البلقاء والمبرمج عُلا جرادات من مركز محافظة الزرقاء الى مديرية السلامة العامة والمرورية / مركز الوزارة وضابط الادارة المحلية هناء التين من متصرفية لواء القويسمة الى مركز محافظة مادبا.

 

وشملت نقل ضابط الادارة المحلية حسين الشيشاني من مديرية قضاء بيرين الى متصرفية لواء الهاشمية / محافظة الزرقاء وضابط الادارة المحلية طلال الرواشدة من مديرية قضاء ماعين الى مركز محافظة مادبا وضابط الادارة المحلية بدر الفايز من متصرفية لواء القويسمة الى متصرفية لواء ناعور وضابط الادارة المحلية غانم شاهين من دائرة المتابعة والتفتيش الى مديرية مكتب المفتش العام / مركز الوزارة وضابط الادارة المحلية المساعد علي عنانزه من متصرفية لواء كفرنجه الى مركز محافظة عجلون والمبرمج المساعد عمرو العاصم من مديرية تكنولوجيا المعلومات الى مركز محافظة المفرق وضابط الادارة المحلية عضوب الزبن من محافظة مادبا الى متصرفية لواء ناعور وضابط الادارة المحلية اسلام محيسن من مديرية الشؤون القانونية الى مركز محافظة العاصمة وضابط الادارة المحلية قدر الفايز من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب والاستثمار الى مركز محافظة العاصمة . (بترا)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007