نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصومال: مقتل 100 متطرف في أسبوع


الملف- مقديشو


قتل حوالي 100 مسلح من جماعة الشباب الموالية للقاعدة، في الصومال في هجمات منفصلة هذا الأسبوع، طبق ما ذكر مسؤولون صوماليون، وأمريكيون اليوم الأحد.

 

وقتل أكثر من 12 مسلحاً في قصف جوي أمريكي، على بعد 20 ميلاً شمال العاصمة مقديشو، طبقاً لمتحدثة باسم القيادة الأفريقية الأمريكية، سامانتا ريهو.

 

وذكرت إذاعة "شبيلي" الصومالية أن القصف الجوي كان بالتنسيق مع الحكومة الصومالية.

 

وهذا القصف الجوي الأمريكي الـ23 في البلاد هذا العام، والثاني خلال 24 ساعة، وأسفر قصف جوي الخميس الماضي، عن مقتل عدة مسلحين في منطقة باي غرب مقديشو، طبقاً لبيان من القيادة الأفريقية الأمريكية.

 

ومن جهة أخرى، قتل جهاز المخابرات الوطنية والأمن الصومالي 81 مسلحاً من جماعة الشباب في وقت سابق هذا الأسبوع، في منطقة جيليب جنوب البلاد، طبقاً لما ذكره مسؤولون حكوميون أمس السبت.

 

وذكر وزير الإعلام عبد الرحمن عمر عثمان أن قوات الأمن الحكومية: "زرعت ألغاماً في موقع لصنع القنابل للمسلحين في منطقة جيليب".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007