40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصومال: مقتل 100 متطرف في أسبوع
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- مقديشو


قتل حوالي 100 مسلح من جماعة الشباب الموالية للقاعدة، في الصومال في هجمات منفصلة هذا الأسبوع، طبق ما ذكر مسؤولون صوماليون، وأمريكيون اليوم الأحد.

 

وقتل أكثر من 12 مسلحاً في قصف جوي أمريكي، على بعد 20 ميلاً شمال العاصمة مقديشو، طبقاً لمتحدثة باسم القيادة الأفريقية الأمريكية، سامانتا ريهو.

 

وذكرت إذاعة شبيلي الصومالية أن القصف الجوي كان بالتنسيق مع الحكومة الصومالية.

 

وهذا القصف الجوي الأمريكي الـ23 في البلاد هذا العام، والثاني خلال 24 ساعة، وأسفر قصف جوي الخميس الماضي، عن مقتل عدة مسلحين في منطقة باي غرب مقديشو، طبقاً لبيان من القيادة الأفريقية الأمريكية.

 

ومن جهة أخرى، قتل جهاز المخابرات الوطنية والأمن الصومالي 81 مسلحاً من جماعة الشباب في وقت سابق هذا الأسبوع، في منطقة جيليب جنوب البلاد، طبقاً لما ذكره مسؤولون حكوميون أمس السبت.

 

وذكر وزير الإعلام عبد الرحمن عمر عثمان أن قوات الأمن الحكومية: زرعت ألغاماً في موقع لصنع القنابل للمسلحين في منطقة جيليب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007