40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السعودية: توقيف 10 أشخاص في إحباط محاولات تهريب مخدرات
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف- الرياض

 

أعلن مسؤول بحرس الحدود السعودي اليوم الأحد، إحباط عدة محاولات لتهريب مخدرات عبر حدودها الجنوبية في الأسبوع الماضي.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، القول إنه تم رصد عدة محاولات تسلل لحدود المملكة بمنطقتي جازان ونجران بغرض تهريب المواد المخدرة، ما حتم التعامل معها بما يقتضيه الموقف، وأسفر ذلك عن القبض على ستة إثيوبيين، ويمني، و صومالي، وسعوديين.

 

وأفاد بأن مجموع ما ضبط بحوزتهم يتجاوز 536 كيلوغراماً من الحشيش المخدر، وأحيلت المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

 

وأكد المتحدث أن الضربات الأمنية المتلاحقة لمهربي المخدرات تأتي في إطار: تكثيف الرقابة على الموانئ، والمنافذ وإحكام السيطرة الأمنية على مناطق المسؤولية من الحدود البرية والبحرية كافة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007