40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سفير الكويت في البحرين يحذر من سيناريو حرب جديدة ستغير وجه المنطقة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-الكويت

حذر سفير الكويت في البحرين الشيخ عزام الصباح، اليوم الأحد، من سيناريو حرب جديدة في المنطقة.

 

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية، على موقعها اليوم الأحد، عن الصباح أن :سيناريو حرب جديدة في المنطقة سيغير ملامحها ويدخلها إلى المجهول، خاصة وأن أطرافها متداخلة ومتشابكة.

 

وأضاف السفير الكويتي، أن الحكمة والتحاور، خير سبيل لحل الخلافات، وتجنيب المنطقة الدخول في نفق مظلم، مشيراً إلى أن الوضع الدولي لا يتحمل تصعيداً جديداً.

 

تأتي هذه التصريحات في ظل الأزمة السياسية في لبنان إثر إعلان رئيس الحكومة سعد الحريري، استقالته من رئاسة الحكومة بشكل مفاجيء من السعودية، ورفض الرئيس عون البت في هذه الاستقالة قبل عودته، ويُوافقه في ذلك رئيس مجلس النواب، نبيه بري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007