نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سفير الكويت في البحرين يحذر من سيناريو حرب جديدة ستغير وجه المنطقة

الملف-الكويت

حذر سفير الكويت في البحرين الشيخ عزام الصباح، اليوم الأحد، من سيناريو حرب جديدة في المنطقة.

 

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية، على موقعها اليوم الأحد، عن الصباح أن :"سيناريو حرب جديدة في المنطقة سيغير ملامحها ويدخلها إلى المجهول، خاصة وأن أطرافها متداخلة ومتشابكة".

 

وأضاف السفير الكويتي، أن الحكمة والتحاور، خير سبيل لحل الخلافات، وتجنيب المنطقة الدخول في نفق مظلم، مشيراً إلى أن الوضع الدولي لا يتحمل تصعيداً جديداً.

 

تأتي هذه التصريحات في ظل الأزمة السياسية في لبنان إثر إعلان رئيس الحكومة سعد الحريري، استقالته من رئاسة الحكومة بشكل مفاجيء من السعودية، ورفض الرئيس عون البت في هذه الاستقالة قبل عودته، ويُوافقه في ذلك رئيس مجلس النواب، نبيه بري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007