نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الفلبين: اندلاع احتجاجات ضد زيارة ترامب


 

الملف-عواصم

اندلعت احتجاجات ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في العاصمة الفلبينية اليوم الأحد، قبيل ساعات من وصوله إلى قمة إقليمية من المتوقع أن تُهيمن عليها محادثات حول القضايا الأمنية، والنزاعات الإقليمية المختلفة.

 

وبدأ نشطاء سلسلة من المظاهرات في الشوارع ضد ترامب، وانطلقت مسيرة نحو موقع مؤتمر القمة الــ 31 لرابطة دول جنوب شرق أسيا (أسيان) والخاضع إلى حراسة مشددة.

 

لكن المئات من ضباط شرطة مكافحة الشغب أوقفوا المتظاهرين قبل وصولهم إلى موقع المؤتمر، بعد أن حاولوا تجاوز الحواجز.

 

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للولايات المتحدة، وحملوا لافتات حمراء كتب عليها "امنعوا ترامب في الفلبين"، "حاربوا ترامب، والفاشية والإمبريالية!" و"ادعموا السيادة الوطنية".

 

وأحرقوا بعد ذلك، أربعة أعلام أمريكية على الأقل، وتعهدوا بتنظيم المزيد من الاحتجاجات أثناء حضور ترامب قمة قادة آسيان للمرة الأولى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007