نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا

الملف-بكين

اقتحمت الشرطة في مقاطعة كانتون جنوبي الصين، مأدبة في حفل زفاف بمدينة شنتشن لاعتقال 140 شخصاً يشتبه أنهم أعضاء في مافيا، وكان بعضهم مسلح بأسلحة بيضاء، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ساوث تشينا مورنينغ بوست" اليوم الجمعة.

 

وجاءت هذه الاعتقالات في إطار حملة تقوم بها السلطات الصينية ضد الجريمة المنظمة وأسفرت منذ بداية العام الجاري عن اعتقال ألف و420 مشتبهاً به.

 

وأوضحت الصحيفة أن العصابة التي ألقي القبض على أعضائها خلال حفل الزفاف، بدأت نشاطها عام 1999، وتعمل في تجارة المخدرات والمقامرة والسرقة.

 

ولم تحدد الشرطة اليوم الذي جرت فيه عملية الاعتقال، لكنها أوضحت أن بعض المعتقلين متهمين بالتخريب والتورط في مواجهات عنيفة مع عصابات أخرى.

 

وطالت هذه الحملة منذ بدايتها 21 مدينة في كانتون، التي تعد واحدة من المقاطعات الأكثر ثراء في البلد الآسيوي لكنها أيضا مركز عالمي لتجارة المخدرات والتهريب، بحكم موقعها الاستراتيجي قرب جنوب شرق آسيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007