40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-عواصم

 

دفع تمثال لطفل نائم في معرض غير مألوف بمدينة نيويورك المتفرجين في شارع بارك أفنيو إلى تنبيه العاملين بدار مزادات بأن طفلاً تم نسيانه في العرض.

 

وقالت مديرة الفن الأمريكي في دار مزادات هريتيدج أوكشنز بمانهاتن، إن قيمة التمثال الذي صممه الفنان دوين هانسون على شكل ابنه ويحمل اسم بيبي إن إيه كاريدج، 1983، تقدر بما بين 80 ألف دولار و120 ألف دولار.

 

وقالت أفيفا ليمان: إذا كان بإمكانك مشاهدة تسجيلاتنا المصورة لهذا الطفل من النافذة فستجعلك تضحك لأنه بالفعل طوال اليوم ستجد رجالاً ونساء وأطفالاً وأمهات وأجداداً ورجال شرطة يتوقفون وينظرون إليه ويتساءلون بحق لثانية أو أكثر من ثانية هل هذا حقاً طفل؟.

 

وأضافت أن هذا بالضبط ما أرادك هانسون أن تظنه.

 

والتمثال المصنوع من مادة البوليفينيل لرضيع نائم يرتدي سترة ثقيلة بلون أزرق فاتح وسروالاً من نفس اللون وله رأس يكسوها شعر آدمي أشقر مما عزز ظهوره كطفل حقيقي.

 

وقالت راشيل ليدز ذاهلة: هل هذا فن؟ ظننت أنه رضيع حقيقي.

 

وسيعرض التمثال في مزاد يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007