نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي

الملف-عواصم

 

دفع تمثال لطفل نائم في معرض غير مألوف بمدينة نيويورك المتفرجين في شارع بارك أفنيو إلى تنبيه العاملين بدار مزادات بأن طفلاً "تم نسيانه في العرض".

 

وقالت مديرة الفن الأمريكي في دار مزادات هريتيدج أوكشنز بمانهاتن، إن قيمة التمثال الذي صممه الفنان دوين هانسون على شكل ابنه ويحمل اسم "بيبي إن إيه كاريدج، 1983"، تقدر بما بين 80 ألف دولار و120 ألف دولار.

 

وقالت أفيفا ليمان: "إذا كان بإمكانك مشاهدة تسجيلاتنا المصورة لهذا الطفل من النافذة فستجعلك تضحك لأنه بالفعل طوال اليوم ستجد رجالاً ونساء وأطفالاً وأمهات وأجداداً ورجال شرطة يتوقفون وينظرون إليه ويتساءلون بحق لثانية أو أكثر من ثانية هل هذا حقاً طفل؟".

 

وأضافت أن هذا "بالضبط ما أرادك هانسون أن تظنه".

 

والتمثال المصنوع من مادة البوليفينيل لرضيع نائم يرتدي سترة ثقيلة بلون أزرق فاتح وسروالاً من نفس اللون وله رأس يكسوها شعر آدمي أشقر مما عزز ظهوره كطفل حقيقي.

 

وقالت راشيل ليدز ذاهلة: "هل هذا فن؟ ظننت أنه رضيع حقيقي".

 

وسيعرض التمثال في مزاد يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007