40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- القاهرة


أحيا المطرب المصري، هاني شاكر، حفلاً غنائياً، مساء أمس الخميس، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان الموسيقي العربية، بحضور عدد كبير من محبيه.

 

وأطرب شاكر جمهوره بعدد من أغنياته، أبرزها بأمر الحب، مش حب وبس، طايرا يا هوا، لو بتحب، لسه بتسألي، أحلف بسماها، علي الضحكاية وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور.

 

وألقى الشاعر المصري، جمال بخيت، قصيدة بعنوان ليه مكسوفة للفنانة الكبيرة شادية، وذلك قبل بدء الفقرة الغنائية لهاني شاكر، وتمني لها الشفاء العاجل وأن تتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

 

يذكر أن مهرجان الموسيقي العربية من المقرر أن يختتم فعاليات دورته الـ 26 بحفل للمطرب التونسي، صابر الرباعي، في 15 نوفمبر الجاري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007