40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- الانبار

أفاد مصدر عسكري بالجيش في الأنبار، الجمعة، بأن عدداً من الجنود أصيبوا بانفجار مخلفات لتنظيم داعش غربي المحافظة.

 

وقال المصدر في وفقاً لموقع السومرية نيوز، إن عبوات ناسفة من مخلفات داعش انفجرت، اليوم، على قوة من الجيش في ناحية الريحانة شرقي مدينة عنه.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن انفجار تلك المخلفات أدى الى إصابة عدد من الجنود بجروح، مشيراً إلى أن قوة من الجيش نقلت المصابين إلى مستشفى لتلقي العلاج.

 

يذكر أن القوات الأمنية تواصل تطهير المناطق المحررة غربي الأنبار من المخلفات الحربية والعبوات الناسفة التي فخخ بها التنظيم البنى التحتية والطرقات والشوارع في عنه والقائم والنواحي التابعة لها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007