نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا


الملف- عواصم

 

حذر حلف شمال الأطلسي "ناتو" من تزايد الأعمال الإرهابية لتنظيم داعش في أوروبا في ضوء فقدان التنظيم الكثير من المناطق التي كان يسيطر عليها في سوريا والعراق.

 

وقال الأمين العام للحلف، ينس ستولتنبرغ، في مستهل لقاء ممثلي التحالف الدولي ضد داعش اليوم الخميس، في بروكسل: "عملنا لم ينته بعد" مضيفاً: "بينما يفقد التنظيم منطقة يمكن أن يحاول البرهنة على أهميته من خلال تعزيز هجماته الإرهابية في المنطقة وخارجها، وهنا في أوروبا أيضاً".

 

وشدد ستولتنبرغ على ضرورة أن يظل الحلف يقظاً وأن يتعاون فيما بينه من أجل مواجهة التحديات الجديدة.

 

من جانبه حذر وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، هو الآخر الحلفاء قائلاً: "رغم النجاح إلا أن كفاحنا لم ينته بعد، رغم أن داعش لم يقم خلافته حسياً إلا أنه يظل تهديداً لاستقرار المناطق المحررة وفي وطننا".

 

وحسب التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة فإن تنظيم داعش الإرهابي فقد 96% من المناطق التي كان يسيطر عليها في سوريا والعراق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007