نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ويل سميث في الأردن لتصوير فيلم علاء الدين


الملف-عمان

تداولت بعض الصحف الأردنية خبر وصول الممثل الأمريكي ويل سميث إلى مدينة العقبة في الأردن، وذلك لبدء جلسات التصوير الخاصة بدوره في فيلم "علاء الدين" من انتاج شركة ديزني.

 

وتعتزم شركة ديزني في الوقت الحالي تجسيد كل أفلامها الكرتونية المبنية على أساطير وتحويلها إلى أفلام من بطولة فنانين.

 

وسيجري تصوير مشاهد الفيلم بين العقبة ومدينة وادي رم، وهي نفس المنطقة التي سبق وصور فيها الممثل الأمريكي مات ديمون فيلمه The Martian، ومن المتوقع أن يمكث سميث مع باقي فريق العمل في مناطق التصوير لمدة شهرين بحسب ما صرح مفوض السياحة والاقتصاد في منطقة العقبة الاقتصادية، نقلاً عن صحيفة الرأي الأردنية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الأسطورة المعروفة، لشاب من العامة يدعى علاء الدين، والذي يقع في حب ابنة والي مدينة "عقربة "الأميرة ياسمينا"، ويتمنى الزواج منها بمساعدة الجني، الذي شهد قصة حبهما خلال رحلات قاما بها على البساط السحري حول المدينة، قبل أن يتم اكتشاف أمرهما.

 

كما نشر الحساب الخاص بمطعم روميرو الإيطالي على إنستغرام، صورة يظهر فيها النجم ويل سميث مع باقي أفراد العمل، الذي سيشارك فيه الممثل الكندي من أصول مصرية مينا مسعود، والذي سيجسد دور علاء الدين، بينما ستقوم الممثلة نعومي سكوت بدور الأميرة ياسمينا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007