40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ويل سميث في الأردن لتصوير فيلم علاء الدين
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

تداولت بعض الصحف الأردنية خبر وصول الممثل الأمريكي ويل سميث إلى مدينة العقبة في الأردن، وذلك لبدء جلسات التصوير الخاصة بدوره في فيلم علاء الدين من انتاج شركة ديزني.

 

وتعتزم شركة ديزني في الوقت الحالي تجسيد كل أفلامها الكرتونية المبنية على أساطير وتحويلها إلى أفلام من بطولة فنانين.

 

وسيجري تصوير مشاهد الفيلم بين العقبة ومدينة وادي رم، وهي نفس المنطقة التي سبق وصور فيها الممثل الأمريكي مات ديمون فيلمه The Martian، ومن المتوقع أن يمكث سميث مع باقي فريق العمل في مناطق التصوير لمدة شهرين بحسب ما صرح مفوض السياحة والاقتصاد في منطقة العقبة الاقتصادية، نقلاً عن صحيفة الرأي الأردنية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الأسطورة المعروفة، لشاب من العامة يدعى علاء الدين، والذي يقع في حب ابنة والي مدينة عقربة الأميرة ياسمينا، ويتمنى الزواج منها بمساعدة الجني، الذي شهد قصة حبهما خلال رحلات قاما بها على البساط السحري حول المدينة، قبل أن يتم اكتشاف أمرهما.

 

كما نشر الحساب الخاص بمطعم روميرو الإيطالي على إنستغرام، صورة يظهر فيها النجم ويل سميث مع باقي أفراد العمل، الذي سيشارك فيه الممثل الكندي من أصول مصرية مينا مسعود، والذي سيجسد دور علاء الدين، بينما ستقوم الممثلة نعومي سكوت بدور الأميرة ياسمينا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007