40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوكيمون غو جديدة مستوحاة من هاري بوتر
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم



قالت شركتا نيانتيك مطورة لعبة بوكيمون غو وورانر برذرز إنتراكتف إنترتينمنت يوم الأربعاء إنهما ستنتجان لعبة جديدة تنقل عالم هاري بوتر الخيالي إلى الهواتف المحمولة.

 

وسوف تتيج اللعبة المسماة (هاري بوتر: الساحرات يتحدن) والمستوحاة من العالم الخيالي للمؤلفة جيه.كيه رولينج لمستخدمي الهواتف المحمولة خوض مطاردة تشبه الواقع وعمل تعاويذ سحرية والعثور على قطع أثرية وتشكيل فرق والتصدي لوحوش خيالية وشخصيات من سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة.

 

واستخدام اللعبة لمواقع واقعية يتشابه مع لعبة بوكيمون غو التي أنتجتها شركة نيانتيك وأصبحت في يوليو (تموز) 2016 أول تطبيق على مستوى السوق لتقنية الواقع المعزز وتتيح للمستخدمين الإمساك بشخصيات تظهر في الواقع المحيط بهم بعد أن تحولها اللعبة إلى رسوم متحركة.

 

ولم يعلن موعد إصدار اللعبة الجديدة، لكن نيانتيك وورانر برذرز إنتراكتف إنترتينمنت قالتا إنه سيجري الكشف عن مزيد من التفاصيل العام المقبل.

 

وسوف تصدر شركة ورانر برذرز بيكتشرز، منتجة علامة أفلام (هاري بوتر) التي حققت مبيعات بلغت إجمالاً 7.7 مليار دولار، فيلم (الوحوش المذهلة وأين تجدها-2) وهو الجزء الثاني ضمن سلسلة أفلام جديدة تعد استكمالا لعالم هاري بوتر الذي قدمته الكاتبة رولينج في رواياتها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007