40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كانافارو مدربا لبطل الدوري الصيني
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم

 

 قال قوانغتشو ايفرجراند، بطل الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم سبع مرات، إنه تعاقد مع المدرب فابيو كانافارو، الخميس.

وسيحل المدرب الإيطالي بدلا من البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي ترك النادي بعد انتهاء عقده عقب قيادته الفريق للفوز بأخر ثلاثة ألقاب للدوري إضافة إلى دوري أبطال آسيا في 2015.

وقال النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: نظرا لحاجة الفريق إلى التطوير الاستراتيجي وبعد بحث دقيق قررنا التعاقد مع فابيو كانافارو ليتولى قيادة الجهاز الفني.

وسيعود كانافارو إلى النادي الذي سبق وقضى معه سبعة أشهر، خلفا لمواطنه مارشيلو ليبي في نهاية 2014، قبل أن تتم إقالته في يونيو من العام التالي، ويأتي سكولاري لتولي المسؤولية.

ومنذ ذلك الحين، تولى المدافع السابق البالغ عمره 44 عاما، والفائز بكأس العالم، تدريب النصر السعودي قبل أن يعود إلى الصين ويقود تيانجين قوانجيان للفوز بلقب الدرجة الثانية في 2016.

وقاد كانافارو الفريق للمركز الثالث في الدوري الصيني هذا الموسم والتأهل لدوري الأبطال للمرة الأولى قبل أن يستقيل في الأسبوع الماضي.(سكاي نيوز عربية)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007