نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كانافارو مدربا لبطل الدوري الصيني

 

الملف- عواصم

 

 قال قوانغتشو ايفرجراند، بطل الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم سبع مرات، إنه تعاقد مع المدرب فابيو كانافارو، الخميس.

وسيحل المدرب الإيطالي بدلا من البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي ترك النادي بعد انتهاء عقده عقب قيادته الفريق للفوز بأخر ثلاثة ألقاب للدوري إضافة إلى دوري أبطال آسيا في 2015.

وقال النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "نظرا لحاجة الفريق إلى التطوير الاستراتيجي وبعد بحث دقيق قررنا التعاقد مع فابيو كانافارو ليتولى قيادة الجهاز الفني".

وسيعود كانافارو إلى النادي الذي سبق وقضى معه سبعة أشهر، خلفا لمواطنه مارشيلو ليبي في نهاية 2014، قبل أن تتم إقالته في يونيو من العام التالي، ويأتي سكولاري لتولي المسؤولية.

ومنذ ذلك الحين، تولى المدافع السابق البالغ عمره 44 عاما، والفائز بكأس العالم، تدريب النصر السعودي قبل أن يعود إلى الصين ويقود تيانجين قوانجيان للفوز بلقب الدرجة الثانية في 2016.

وقاد كانافارو الفريق للمركز الثالث في الدوري الصيني هذا الموسم والتأهل لدوري الأبطال للمرة الأولى قبل أن يستقيل في الأسبوع الماضي.(سكاي نيوز عربية)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007