نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أكاديمية التلفزيون الأمريكية تطرد واينستين من صفوفها "مدى الحياة"

  

الملف-واشنطن

 

طردت الأكاديمية الأمريكية للتلفزيون التي تمنح جوائز "إيمي" المنتج الأمريكي هارفي واينستين الذي تتهمه نحو مئة امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين وحتى الاغتصاب، "مدى الحياة" من صفوفها.

 

وأتى هذا القرار بعد اجراءات مماثلة اتخذتها الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها المانحة لجوائز أوسكار ونقابة منتجي هوليوود منذ البدء عن كشف هذه الفضيحة التي لا تزال تفاصيلها تهز أوساط هوليوود.

 

وجاء في بيان عمم على وسائل الإعلام: "بعد اجتماع عقد اليوم (الإثنين) قررت إدارة أكاديمية التلفزيون طرد هارفي واينستين مدى الحياة".

 

وفي بيانها دعمت "الأكاديمية كل الذين يكشفون عن التحرش بكل أشكاله وكل الذين عانوا من هذه المشكلة"، واعتبرت أن "الأمثلة الكثيرة التي تستمر بالانكشاف حول هذا السلوك الرهيب، تثير انزعاجاَ عميقاً".

 

وقد رشح واينستين للفوز بسبع عشرة جائزة "إيمي" في دورة العام 2017 في سبتمبر (أيلول) عن برنامجي "بروجيكت رانواي"و "بروجيكت غرينلايت".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007