40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
7 ملايين جنيه أجر ياسمين صبري في أولى بطولاتها التليفزيونية
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- عواصم

 

تواصل الفنانة المصرية ياسمين صبري، تحضيرات مسلسلها الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، والذي يعد بمثابة أولى بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية.

 

وعلم 24 أن صبري وقعت مع شركة بي لينك، لمالكها محمد مشيش، عقداً بأجر قيمته 7 ملايين جنيه، حيث تنتظر معرفة رد الفنان التونسي ظافر العابدين، على مشاركتها بطولة العمل، بعد دخول الإنتاج في مفاوضات رسمية معه، لم ترق بعد إلى حيز التعاقد الرسمي.

 

يذكر أن ياسمين صبري مشغولة حالياً بتصوير دورها في فيلم الديزل مع الفنان محمد رمضان، ويشاركهما البطولة فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، وتامر هجرس، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007