نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صندوق تقاعد اطباء الاسنان يحقق فائضا لاول مرة منذ عام 2011


 

الملف-عمان

قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان صندوق التقاعد في النقابة بدا بتحقيق فائض شهري لاول مرة منذ عام 2011، وذلك نتيجة التعديلات التي اجراها مجلس النقابة على نظام الصندوق والتي بدأ العمل بها منذ بداية حزيران الماضي.

واضاف د.الطراونة ان الصندوق كان يعاني من عجز شهري يقدر ب30 الف دينار، نتيجة توقف استثمارات النقابة لفترة طويلة بالاضافة الى زيادة حجم مصروفات الصندوق جراء صرف الرواتب التقاعدية والاجازات بدل التعطل، مقارنة بالتحصيلات التي كان يحصل عليها الصندوق شهريا من اشراكات الاطباء المنتسبين للصندوق.

واشار ان الفائض يقدر بنحو 30 الف دينار منذ حزيران الماضي، وذلك دليل على صوابية رؤية المجلس بالتعديلات الاخيرة على النظام والتي رفعت الاشتراكات ورسوم الاشتراك في الصندوق الى جانب تفعيل الاستثمارات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007