40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صندوق تقاعد اطباء الاسنان يحقق فائضا لاول مرة منذ عام 2011
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عمان

قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان صندوق التقاعد في النقابة بدا بتحقيق فائض شهري لاول مرة منذ عام 2011، وذلك نتيجة التعديلات التي اجراها مجلس النقابة على نظام الصندوق والتي بدأ العمل بها منذ بداية حزيران الماضي.

واضاف د.الطراونة ان الصندوق كان يعاني من عجز شهري يقدر ب30 الف دينار، نتيجة توقف استثمارات النقابة لفترة طويلة بالاضافة الى زيادة حجم مصروفات الصندوق جراء صرف الرواتب التقاعدية والاجازات بدل التعطل، مقارنة بالتحصيلات التي كان يحصل عليها الصندوق شهريا من اشراكات الاطباء المنتسبين للصندوق.

واشار ان الفائض يقدر بنحو 30 الف دينار منذ حزيران الماضي، وذلك دليل على صوابية رؤية المجلس بالتعديلات الاخيرة على النظام والتي رفعت الاشتراكات ورسوم الاشتراك في الصندوق الى جانب تفعيل الاستثمارات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007