40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الامن يضبط مطلوباً خطيراً اطلق النار على احدى الدوريات
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-عمان


القت الإجهزة الامنية لقبض على أحد المطلوبين، المصنف بالخطير، والمتهم بإطلاق النار على إحدى دوريات الأمن العام قبل فترة.

وحول التفاصيل قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن أنه وقبل أيام قام احد المطلوبين، والمسجل بحقه ١٣ طلبا امنيا بإطلاق عيارات نارية من داخل مركبه كان يستقلها باتجاه إحدى الدوريات العاملة في منطقة أحد شرق العاصمة أثناء أدائها لمهامها الاعتيادية، دون وقوع إصابات تذكر.

واضافت في بيان لها أنه وعلى إثر ذلك تولى فريق من البحث الجنائي متابعة المطلوب الذي لاذ بالفرار وتوارى عن الأنظار لتحديد مكان اختباءه وإلقاء القبض عليه.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام إن فريق المتابعة والبحث في شعبه بحث جنائي العاصمة تمكن من تحديد مكان وجود المطلوب في منطقة صحراوية ضمن اختصاص البادية الشمالية الشرقية داخل إحدى الخيم هناك، وتم على الفور التنسيق مع قوات الدرك لمداهمته وإلقاء القبض عليه حيث تمت مداهمته من قبل قوة متخصصة من قوات الدرك ترافقها كوادر البحث الجنائي وتم إلقاء القبض على المطلوب، وضُبط بحوزته سلاح ناري أتوماتيكي، و4 مسدسات، وبندقية صيد، وكمية من العتاد الحي، وبوشرت التحقيقات معه تمهيداً لإحالته للقضاء ولمصادر طلبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007