40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالوتيلي يضرب رقماً قياسياً بالبطاقات الحمراء
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- عواصم

 

تلقى نجم نيس، الإيطالي ماريو بالوتيلي، بطاقة حمراء في الدقيقة 89 من المباراة التي قاد بها فريقه للفوز على ديجون 1-0، في الجولة 12 من الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس الأحد.

 

ولم يتوان حكم اللقاء عن إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه بالوتيلي، بعد عرقلته لاعب ديجون، سيتريك يمبيري، ليخرج من المباراة محملاً برقم قياسي جديد.

 

وتحصل بالوتيلي على 3 بطاقات حمراء منذ وصوله إلى نيس الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الفرنسي أو الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

 

وأحرز بالوتيلي هدف فوز فريقه، ليعيده إلى طريق الانتصارات بعد غياب دام 5 مباريات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007