نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"التربية": استمرار قبول طلبات الاشتراك في شتوية التوجيهي للعام 2018


 

الملف-عمان - أعلنت وزارة التربية والتعليم استمرارها في استقبال طلبات الاشتراك لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية للعام 2018 يومي الأربعاء والخميس الموافقين للثامن والتاسع من الشهر الجاري، لاتاحة الفرصة للطلبة الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الفترة التي أعلنت سابقاً.

 

 وقالت الوزارة في بيان صحفي الاثنين، انه سيتم استقبال طلبات الاشتراك للطلبة النظاميين عن طريق مدارسهم ، وطلبة الدراسة الخاصة الجدد ، والطلبة غير مستكملي متطلبات النجاح في الدورات السابقة والطلبة الذين استنفدوا حقهم في التقدم لامتحان الثانوية العامة للأعوام من 2014 ولغاية 2017، من غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون عن طريق مديريات التربية والتعليم.

 

كانت وزارة التربية والتعليم اعلنت في وقت سابق عن بدء استقبال طلبات الاشتراك في الامتحان خلال الفترة من 8 تشرين الاول الحالي وحتى الحادي والثلاثين من نفس الشهر.

 

 ودعت الوزارة الطلبة الى إحضار الوثائق والأوراق الثبوتية الآتية عند تقديم طلب الاشتراك وهي اخر كشف علامات حصل عليه الطالب والذي سمح له بموجبه التقدم بطلب الاشتراك أو صورة مصدقة عنه، وصورة مصدقة عن (بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر للطالب الأردني) أو (صورة مصدقة عن جواز السفر للطالب غير الأردني) أو (البطاقة الأمنية للطالب السوري الذي لا يحمل جواز سفر)، وصورتان شخصيتان حديثتان للطالب.

 

واكدت الوزارة ضرورة حضور صاحب العلاقة شخصيا عند تقديم طلب الاشتراك أو مَنْ ينوب عنه بتوكيل (عن طريق كاتب العدل).

 

 يذكر ان المديريات التي تُصدِر كشف علامات الثانوية العامة، بالإضافة إلى إدارة الامتحانات والاختبارات، هي: قصبة إربد، قصبة المفرق، قصبة الكرك، الطفيلة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007