نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لوحات "تجريدية" بريشة أنثى فيل.. تباع في مزاد بالمجر


 

الملف-عواصم

باع سيرك مجري متجول في مزاد أمس السبت لوحات صنعتها أنثى فيل هندي تحب الإمساك بالفرشاة وتجيد الرسم بها.

وبيعت ثلاث لوحات "كانفاس" تجريدية صنعتها أنثى الفيل "ساندرا" البالغة من العمر 42 عاما واحتوت على خطوط بألوان مختلفة تشبه أنهارا بنحو 40 ألف فورنت (150 دولارا) للوحة الواحدة.

 

 

وبيعت لوحة رسم فيها فنان مجري "ساندرا" نفسها مقابل 260 ألف فورنت. ومن المقرر تخصيص إيراد هذا المزاد لصالح أحد مواقع حماية الأفيال في ماليزيا.

وقال فلوريون ريتستير مربي ومالك "ساندرا"، الذي يعمل أيضا مديرا للسيرك، إن "ساندرا" ترسم بخرطومها وهي سعيدة لقيامها بذلك.

 

 

وأضاف: "فقط أساعدها في تغيير الفرشاة ووضعها في الألوان وهي تقوم بالباقي بنفسها.. أشجعها بقول إن "هذا جيد فعلا" أو أن "هذا لم يكن جيدا للغاية".. نحن معا منذ 40 عاما لذا فإن علاقتنا مثل فردين في عائلة واحدة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007