40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لوحات تجريدية بريشة أنثى فيل.. تباع في مزاد بالمجر
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عواصم

باع سيرك مجري متجول في مزاد أمس السبت لوحات صنعتها أنثى فيل هندي تحب الإمساك بالفرشاة وتجيد الرسم بها.

وبيعت ثلاث لوحات كانفاس تجريدية صنعتها أنثى الفيل ساندرا البالغة من العمر 42 عاما واحتوت على خطوط بألوان مختلفة تشبه أنهارا بنحو 40 ألف فورنت (150 دولارا) للوحة الواحدة.

 

 

وبيعت لوحة رسم فيها فنان مجري ساندرا نفسها مقابل 260 ألف فورنت. ومن المقرر تخصيص إيراد هذا المزاد لصالح أحد مواقع حماية الأفيال في ماليزيا.

وقال فلوريون ريتستير مربي ومالك ساندرا، الذي يعمل أيضا مديرا للسيرك، إن ساندرا ترسم بخرطومها وهي سعيدة لقيامها بذلك.

 

 

وأضاف: فقط أساعدها في تغيير الفرشاة ووضعها في الألوان وهي تقوم بالباقي بنفسها.. أشجعها بقول إن هذا جيد فعلا أو أن هذا لم يكن جيدا للغاية.. نحن معا منذ 40 عاما لذا فإن علاقتنا مثل فردين في عائلة واحدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007