40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أتذكرون مأساة غرينفيل.. النيران تطال الشركة التي كسته
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عواصم


اشتعلت النيران ليل السبت الأحد في مصنع بريطاني يملكه صانع ألواح كسوة الواجهة في برج_غرينفيل اللندني والذي أودى حريقه خلال الصيف المنصرم بحياة العشرات.

ونشرت الصحف البريطانية الخبر صباح اليوم الأحد، موضحة أن طواقم الإطفاء سارعت لفرع مصنع أركونيك، في إكستر ديفون قبل الواحدة والنصف صباحاً.

ومصنع أركونيك، المعروف باسم الكوا، كان قد نفذ كسوة الواجهات في البرج الشهير غرب لندن، والتي ساهمت في تأجيج الحريق الكارثي الذي أودى بحياة 80 شخصاً في يونيو/تموز الماضي.

 

مصنع الشركة

 

وهذه الشركة في الأساس أميركية، ولديها مصانع مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وهي تنتج مكونات دقيقة لصناعة الطيران في مصنعها بإكستر.

وبعد ساعة من اشتعال الحريق ووصوله إلى جزء من سقف المصنع، تمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه، وذلك قبل الساعة الثالثة صباحاً. وقد تدخلت ثماني سيارات إطفاء في هذه المهمة.

ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية، في حين اقتصر الضرر على الماديات، حيث تضررت منطقة الفرن (بمساحة حوالي 10 متر × 20 متر)، كما أضر الدخان بمساحة تبلغ حوالي 40 متر × 40 متر من الدخان.

وتراجعت أسهم شركة أركونيك في يونيو/حزيران الماضي، بعدما أعلنت أنها ستتوقف عن إنتاج كسوات الأبراج بعد مسأة حريق برج غرب لندن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007