نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أتذكرون مأساة غرينفيل.. النيران تطال الشركة التي "كسته"


 

الملف-عواصم


اشتعلت النيران ليل السبت الأحد في مصنع بريطاني يملكه صانع ألواح كسوة الواجهة في برج_غرينفيل اللندني والذي أودى حريقه خلال الصيف المنصرم بحياة العشرات.

ونشرت الصحف البريطانية الخبر صباح اليوم الأحد، موضحة أن طواقم الإطفاء سارعت لفرع مصنع "أركونيك"، في إكستر ديفون قبل الواحدة والنصف صباحاً.

ومصنع "أركونيك"، المعروف باسم "الكوا"، كان قد نفذ كسوة الواجهات في البرج الشهير غرب لندن، والتي ساهمت في تأجيج الحريق الكارثي الذي أودى بحياة 80 شخصاً في يونيو/تموز الماضي.

 

مصنع الشركة

 

وهذه الشركة في الأساس أميركية، ولديها مصانع مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وهي تنتج مكونات دقيقة لصناعة الطيران في مصنعها بإكستر.

وبعد ساعة من اشتعال الحريق ووصوله إلى جزء من سقف المصنع، تمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه، وذلك قبل الساعة الثالثة صباحاً. وقد تدخلت ثماني سيارات إطفاء في هذه المهمة.

ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية، في حين اقتصر الضرر على الماديات، حيث تضررت منطقة الفرن (بمساحة حوالي 10 متر × 20 متر)، كما أضر الدخان بمساحة تبلغ حوالي 40 متر × 40 متر من الدخان.

وتراجعت أسهم شركة "أركونيك" في يونيو/حزيران الماضي، بعدما أعلنت أنها ستتوقف عن إنتاج كسوات الأبراج بعد مسأة حريق برج غرب لندن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007