نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوسف الشريف يجري جراحة دقيقة بالعمود الفقري

 

الملف - القاهرة

 

بعد أيام من حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "الأهرام" للدراما، أجرى الفنان المصري يوسف الشريف جراحة دقيقة بالعمود الفقري، خارج مصر.

وقد تكتم الممثل المصري على هذا الأمر، إلا أن زوجته إنجي علاء هي من كشفت الأمر بعدما أعلنت نجاح الجراحة التي أجراها زوجها.

وكان يوسف_الشريف قد تسلم تكريمه مساء الأربعاء في مهرجان الأهرام، وسافر بعدها مباشرة من أجل إجراء الجراحة، دون أن يعلن الأمر، إلا أن متابعي زوجته عبر "فيسبوك" شعروا بأن هناك أمرا غير طبيعي يحدث، خاصةً وأنها كانت تدعو دائما من أجل شفاء أحد الأشخاص دون أن تعلن عن هويته. كما كتبت انجي الخميس الماضي على صفحتها أن اليوم "كان صعبا للغاية، إلا أن الإيمان بالله هو من سهل الأمر".

 

يوسف شريف وزوجته

 

وفي النهاية، أعلنت إنجي عن خضوع زوجها لجراحة في العمود الفقري، مشيرة إلى أن الجراحة تمت بشكل ناجح. كما وجهت رسالة إلى الفنان المصري قائلةً: "حبيبي يا يوسف الحمدلله إنك طلعت بالسلامة.. أصعب لحظات حياتي بس الحمدلله ربنا كرمنا والحمدلله انك طلعت أحسن من الأول.. ربنا يخليك ليا وللولاد ولأهلك ولجمهورك".

 

 

ويستعد يوسف الشريف، الذي قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "كفر دلهاب"، للعودة إلى السينما مجددا من خلال فيلم مع المنتج تامر مرسي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007