40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
«القاهرة السينمائي» يكرم يسرا بهذا المنصب
edf40wrjww2cpx_images:caption


 الملف- القاهرة

 قبل أيام من انطلاق الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقع اختيار اللجنة العليا للمهرجان على الفنانة يسرا كي تكون رئيس شرف الدورة المقبلة.

وأعلنت إدارة المهرجان أن الدورة التي ستنطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، سترأسها بشكل شرفي الفنانة يسرا، لما تتميز به من مكانة رفيعة بين نجوم السينما المصرية، وما تمتلكه من رصيد فني وأدوار تحولت إلى علامات فنية.

ويأتي اختيار يسرا لدورة هذا العام بعدما كان الفنان محمود حميدة هو الرئيس الشرفي للدورة الثامنة والثلاثين التي أقيمت العام الماضي.

تاريخ فني حافل قدمته يسرا منذ سبعينيات القرن الماضي حينما اكتشفها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وشاركت في عدد من الأعمال التي لم تكن ترضي طموحها في ذلك الوقت، ولكنها رأت أن مجرد «تفريغ الشحنة الفنية»، التي بداخلها يرضيها.

ومع نهاية الثمانينيات جاءت الانطلاقة الحقيقية ليسرا بعدما شاركت بصحبة الزعيم عادل إمام في ما يزيد عن 15 عملاً، كما كان لها مشاركات مع الراحل يوسف شاهين والكاتب الكبير وحيد حامد.»وكالات».

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007