40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بداية مذهلة لبرشلونة بعد فوز جديد على اشبيلية
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- برشلونة



 يتحلى مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، بالتواضع ويعتقد أن الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا يزال مفتوحا تماما، رغم البداية المذهلة لفريقه في الموسم الجديد.

 

وفاز برشلونة 2-1 على إشبيلية، السبت، ليحصد 31 من أصل 33 نقطة متاحة في الدوري المحلي، بعدما تعثر فقط عند التعادل 1-1 في ضيافة أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.

 

ويتقدم برشلونة بفارق 11 نقطة على غريمه ريال مدريد حامل اللقب، الذي يستضيف لاس بالماس، الأحد، بينما يتأخر فالنسيا صاحب المركز الثاني، أقرب منافسيه بـ4 نقاط عن القمة، ورغم ذلك لم يتأثر فالفيردي كثيرا بهذا الأمر.

 

وقال: نحن على القمة وهذا يعني أننا لا نفتقد شيئا. سنكون سعداء عند الذهاب إلى فترة التوقف وبعد ذلك سنخوض جدولا صعبا جدا.

 

وأضاف فالفيردي: نريد مواصلة اللعب بقوة ولا نريد النظر إلى الخلف. نريد التركيز فقط على أنفسنا.

 

وأكد مدرب برشلونة أن توتر الأوضاع السياسية في كتالونيا لم يؤثر على الفريق، وقال: يمكن متابعة عدم تأثرنا.

 

وكانت كل الأنظار تتجه نحو ليونيل ميسي في مباراته رقم 600 مع برشلونة، لكن في الواقع خطف باكو ألكاسير الأضواء بتسجيل الهدفين.

 

ورغم ذلك أشاد القائد أندريس إنييستا بزميله ميسي وبإنجازه الكبير وتوقع مشاركة النجم الأرجنتيني في عدد أكبر من المباريات.

 

وقال إنيستا: من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام. أنا متأكد أن الرقم 600 سيكون أقل كثيرا من الرقم الذي سيصل إليه في النهاية. أتمنى فقط أن يصاحب العدد المقبل الفوز بالألقاب. وكالات

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007