نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بداية مذهلة لبرشلونة بعد فوز جديد على اشبيلية


 

الملف- برشلونة



 يتحلى مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، بالتواضع ويعتقد أن الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا يزال مفتوحا تماما، رغم البداية المذهلة لفريقه في الموسم الجديد.

 

وفاز برشلونة 2-1 على إشبيلية، السبت، ليحصد 31 من أصل 33 نقطة متاحة في الدوري المحلي، بعدما تعثر فقط عند التعادل 1-1 في ضيافة أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.

 

ويتقدم برشلونة بفارق 11 نقطة على غريمه ريال مدريد حامل اللقب، الذي يستضيف لاس بالماس، الأحد، بينما يتأخر فالنسيا صاحب المركز الثاني، أقرب منافسيه بـ4 نقاط عن القمة، ورغم ذلك لم يتأثر فالفيردي كثيرا بهذا الأمر.

 

وقال: "نحن على القمة وهذا يعني أننا لا نفتقد شيئا. سنكون سعداء عند الذهاب إلى فترة التوقف وبعد ذلك سنخوض جدولا صعبا جدا".

 

وأضاف فالفيردي: "نريد مواصلة اللعب بقوة ولا نريد النظر إلى الخلف. نريد التركيز فقط على أنفسنا".

 

وأكد مدرب برشلونة أن توتر الأوضاع السياسية في كتالونيا لم يؤثر على الفريق، وقال: "يمكن متابعة عدم تأثرنا".

 

وكانت كل الأنظار تتجه نحو ليونيل ميسي في مباراته رقم 600 مع برشلونة، لكن في الواقع خطف باكو ألكاسير الأضواء بتسجيل الهدفين.

 

ورغم ذلك أشاد القائد أندريس إنييستا بزميله ميسي وبإنجازه الكبير وتوقع مشاركة النجم الأرجنتيني في عدد أكبر من المباريات.

 

وقال إنيستا: "من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام. أنا متأكد أن الرقم 600 سيكون أقل كثيرا من الرقم الذي سيصل إليه في النهاية. أتمنى فقط أن يصاحب العدد المقبل الفوز بالألقاب". وكالات

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007