40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شمول حوافز موظفي العدل بالضمان الاجتماعي مطلع العام المقبل
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-عمان

 أعلن وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة شمول حوافز موظفي وزارة العدل بالأجر الخاضع للاقتطاع من خلال التنسيق مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ابتداء من مطلع العام المقبل.

وأوضح المشاقبة أن هذه الخطوة جاءت تماشياً مع الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك عبد الله الثاني، التي جاءت تحت عنوان (سيادة القانون أساس الدولة المدنية)، وانسجاماً مع تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون، وحرصاً على تطوير الكوادر الادارية المعاونة للجهاز القضائي ورفع كفاءتها والارتقاء بها.

وبين الوزير انه في حال شمول حوافز الموظفين بالضمان الاجتماعي سيتم تحسين رواتبهم التقاعدية، ما ينعكس على ادائهم الوظيفي ورفع كفاءة العمل لديهم.

وسعت وزارة العدل منذ مطلع اب الماضي الى شمول حوافز موظفي الوزارة بالضمان الاجتماعي، حيث جاء رد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالموافقة على ذلك ابتداء من الأول من كانون الثاني المقبل، وفقاً للتشريعات الناظمة لشمول الاجر والاحكام الخاصة بذلك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007