نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شمول حوافز موظفي "العدل" بالضمان الاجتماعي مطلع العام المقبل

الملف-عمان

 أعلن وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة شمول حوافز موظفي وزارة العدل بالأجر الخاضع للاقتطاع من خلال التنسيق مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ابتداء من مطلع العام المقبل.

وأوضح المشاقبة أن هذه الخطوة جاءت تماشياً مع الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك عبد الله الثاني، التي جاءت تحت عنوان (سيادة القانون أساس الدولة المدنية)، وانسجاماً مع تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون، وحرصاً على تطوير الكوادر الادارية المعاونة للجهاز القضائي ورفع كفاءتها والارتقاء بها.

وبين الوزير انه في حال شمول حوافز الموظفين بالضمان الاجتماعي سيتم تحسين رواتبهم التقاعدية، ما ينعكس على ادائهم الوظيفي ورفع كفاءة العمل لديهم.

وسعت وزارة العدل منذ مطلع اب الماضي الى شمول حوافز موظفي الوزارة بالضمان الاجتماعي، حيث جاء رد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالموافقة على ذلك ابتداء من الأول من كانون الثاني المقبل، وفقاً للتشريعات الناظمة لشمول الاجر والاحكام الخاصة بذلك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007