نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
'الاستهلاكية المدنية' تخفض اسعار 70 مادة

 

الملف- عمان

 

قرر مدير عام المؤسسـة الاستهلاكية المدنية سلمان القضــاه اجراء دفعة جديدة من التخفيضات والعروض الترويجية على 70 مادة غذائية وغير غذائية بنسبة 7 الى 35 بالمائة داخل اسواق المؤسسة.

 

وقال القضاه ان اجراء التخفيضات والعروض يأتي استمراراً لنهج المؤسسة الاستهلاكية المدنية بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولاسيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

 

وشملت التخفيضات والعروض مواد (الدجاج المجمد، اللبن، الزيوت النباتية، حليب طويل الامد، مرتديلا دجاج، سردين معلب، مربيات، شراب العسل، مشروبات غازية، قهوة سريعة الذوبان، رب البندورة، معجون اسنان، حفاظات كبار السن، صابون تواليت، سائل جلي).

 

وبحسب القضاه فانه تم إدخال مواد جديدة على اسواق المؤسسة مثل (صوبات غاز وكاز وكهرباء، حرامات فاخرة، اقراص وملمع وملح للجلايات).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007