40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
'الاستهلاكية المدنية' تخفض اسعار 70 مادة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عمان

 

قرر مدير عام المؤسسـة الاستهلاكية المدنية سلمان القضــاه اجراء دفعة جديدة من التخفيضات والعروض الترويجية على 70 مادة غذائية وغير غذائية بنسبة 7 الى 35 بالمائة داخل اسواق المؤسسة.

 

وقال القضاه ان اجراء التخفيضات والعروض يأتي استمراراً لنهج المؤسسة الاستهلاكية المدنية بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولاسيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

 

وشملت التخفيضات والعروض مواد (الدجاج المجمد، اللبن، الزيوت النباتية، حليب طويل الامد، مرتديلا دجاج، سردين معلب، مربيات، شراب العسل، مشروبات غازية، قهوة سريعة الذوبان، رب البندورة، معجون اسنان، حفاظات كبار السن، صابون تواليت، سائل جلي).

 

وبحسب القضاه فانه تم إدخال مواد جديدة على اسواق المؤسسة مثل (صوبات غاز وكاز وكهرباء، حرامات فاخرة، اقراص وملمع وملح للجلايات).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007