40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رونالدو: لن أجدد عقدي مع ريال مدريد
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-عواصم

 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في عقده الحالي مع ريال مدريد الإسباني، شيراً إلى أنه لن يطالب بتجديد العقد، وأن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن الأمر.

 

وفي تصريحات لرونالدو عقب هزيمة فريقه أمس الأربعاء أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو: لن أجدد عقدي مع ريال مدريد، العقد الحالي ينتهي بعد 4 أعوام، من يعلم ماذا سيحدث حينها.

 

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية أمام توتنهام 1-3 أمس الأربعاء، في أول زيارة له لملعب ويمبلي الشهير، ليفقد صدارة المجموعة الثامنة لصالح النادي الإنجليزي، كما أنها تعتبر الخسارة الثانية على التوالي لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن سقط في الدوري الإسباني أمام جيرونا الكاتالوني، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.

 

وقال رونالدو: الوضع سيء، لأننا خسرنا، نحن معتادون على الفوز، لكننا نملك القدرة على النهوض من جديد، أنا على يقين من هذ الأمر، لازلنا نملك الوقت الكافي للتحسن.

 

وأشار النجم البرتغالي إلى أن الملكي تأثر باللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقال: هذا ليس عذراً، ولكن وجود خاميس رودريغيز وبيبي وألفارو موراتا كان يمنحنا قوة إضافية، رحيلهم أثر على الفريق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007