نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رونالدو: لن أجدد عقدي مع ريال مدريد

الملف-عواصم

 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في عقده الحالي مع ريال مدريد الإسباني، شيراً إلى أنه لن يطالب بتجديد العقد، وأن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن الأمر.

 

وفي تصريحات لرونالدو عقب هزيمة فريقه أمس الأربعاء أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو: "لن أجدد عقدي مع ريال مدريد، العقد الحالي ينتهي بعد 4 أعوام، من يعلم ماذا سيحدث حينها".

 

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية أمام توتنهام 1-3 أمس الأربعاء، في أول زيارة له لملعب ويمبلي الشهير، ليفقد صدارة المجموعة الثامنة لصالح النادي الإنجليزي، كما أنها تعتبر الخسارة الثانية على التوالي لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن سقط في الدوري الإسباني أمام جيرونا الكاتالوني، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.

 

وقال رونالدو: "الوضع سيء، لأننا خسرنا، نحن معتادون على الفوز، لكننا نملك القدرة على النهوض من جديد، أنا على يقين من هذ الأمر، لازلنا نملك الوقت الكافي للتحسن".

 

وأشار النجم البرتغالي إلى أن "الملكي" تأثر باللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقال: "هذا ليس عذراً، ولكن وجود خاميس رودريغيز وبيبي وألفارو موراتا كان يمنحنا قوة إضافية، رحيلهم أثر على الفريق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007