نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التدخين السلبي يهدد الأطفال بأمراض الجهاز التنفسي

الملف- عواصم


قالت هيئة التأمين الصحي للتجاريين إن التدخين السلبي يهدد الأطفال بأمراض الجهاز التنفسي، مثل السعال المستمر والتهاب الشعب الهوائية والربو وتأخر نمو الرئة.

 

كما أن السبب في الإصابة بالتهاب الأذن الوسطى أو الالتهاب الرئوي بعد نزلة البرد البسيطة يمكن أن يرجع إلى التدخين السلبي.

 

وأوضح الخبراء الألمان أن العلماء توصلوا إلى أن أطفال الأسر المدخنة يستنشقون مواد ضارة كما لو كانوا قد قاموا بتدخين نحو 80 سيجارة في العام.

 

ولتجنب هذه المخاطر ينبغي على الوالدين عدم التدخين أمام أطفالهم، خاصة الصغار منهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007