40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غادة عبدالرازق تكتشف تفاصيل مثيرة في ضد المجهول
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف- القاهرة

 

يكشف 24 تفاصيل جديدة عن أحداث مسلسل ضد المجهول للنجمة المصرية غادة عبدالرازق، الذي تجسد فيه دور موظفة بنك مسالمة تدعى ندي، تتعرض لحادث ما يقلب حياتها رأساً على عقب.

 

وتفاجأ ندي في الحلقات الأولى بمقتل ابنتها في ظروف غامضة، حيث تبحث عن قاتل ابنتها علي مدار الأحداث، بعدما ضاقت ذرعاً من الأجهزة الأمنية، لعدم توصلها إلى ماهية القاتل، ولكنها تكتشف خلال رحلة بحثها حقائق صادمة عن ابنتها، ودخولها في علاقات لم تكن تعلم عنها شيئاً.

 

يذكر أن مسلسل ضد المجهول من تأليف أيمن سلامة، إنتاج تامر مرسي، وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007