نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هشام سليم ينتحر في الحلقة الأخيرة من "بين عالمين"


 

الملف- القاهرة

ينفرد 24 بنشر النهاية الدرامية لشخصية "نادر"، التي يجسدها الفنان المصري هشام سليم ضمن أحداث مسلسله "بين عالمين"، الذي يُعرض حالياً على فضائية Cbc المصرية.

 

وتشهد الحلقة الأخيرة المفترض عرضها بعد 9 أيام انتحار "نادر"، إثر إفلاس شركته وضياع هيبته بين موظفيه، كما تقوم زوجته "بسنت" التي تلعب دورها الفنانة المصرية فيدرا باصطحاب نجلها الوحيد خارج مصر.

 

ويشارك في بطولة "بين عالمين" طارق لطفي ولقاء الخميسي وحازم سمير وزكي فطين عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد مدحت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007