40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ركلتا جزاء تنقذان الريال في كأس ملك إسبانيا
edf40wrjww2cpx_images:caption



الملف-عواصم

 

 وضع ريال مدريد قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه فريقه الرديف على مضيفه فوينلابرادا من الدرجة الثالثة 2-صفر، الخميس، في ختام ذهاب الدور الرابع.

وسجل ماركو أسينسيو (63 من ركلة جزاء) ولوكاس فاسكيز (80 من ركلة جزاء) الهدفين.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب جميع نجومه باستثناء المهاجم فاسكيز ولاعب الوسط أسينسيو والمدافع ناتشو فرنانديز، إذ فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم ترقبا لمباراة جيرونا، الأحد المقبل، ضمن الدوري المحلي، وتوتنهام الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 وبالنتيجة ذاتها، فاز ليفانتي على مضيفه جيرونا سجلهما الغاني إيمانويل بواتنغ (39) والإيفواري شيخ دوكوريه (61).

 ووضع لاس بالماس قدما في الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بأربعة أهداف لجيرونيمو فيغيروا كابريرا (8 و16) والأرجنتيني جوناثان كاييري (81 و90) مقابل هدف للوكاس بيريز مارتينيز (59).

ولعب ديبورتيفو لا كورونيا بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 24 إثر طرد خوان فرانشيسكو مورينو.

وحقق ريال سوسييداد فوزا صعبا على مضيفه لييدا إسبورتيو من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله سيرخيو كاناليس في الدقيقة 32. وكالات

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007