40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تصريح رسمي يحسم مستقبل برشلونة في الليغا
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-مدريد

 

لم تقتصر الأزمة في كتالونيا على صراع الاستقلال وما يثيره من صدام بين الإقليم وبين العاصمة الإسبانية، إذ اكتسبت المسألة أبعادا رياضية خاصة تتعلق بمستقبل مشاركة أندية كتالونيا، وعلى رأسها برشلونة، في الدوري الإسباني.

وراجت خلال الأسابيع الماضية، مع احتدام الأزمة، تقارير عن سيناريوهات غياب برشلونة عن البطولة، ووصلت إلى حد انضمام البلوغرانا إلى الدوري الإنجليزي في سابقة استثنائية.

وبينما أثارت التكهنات قلق كثيرين من عشاق الليغا، أو متابعي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأشهر في العالم، خرج رئيس الاتحاد الكتالوني لِكرة القدم، أندريو سوبيس، مؤكدا أن برشلونة سيحافظ على مشاركته ضمن أندية الدوري الإسباني مهما كانت نتائج الصراع السياسي في كتالونيا.

وقال سوبيس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الخميس: لا شيء سيتغير هنا، هذا (رحيل أندية كتالونيا) لا يمكن أن يحدث.

 وأوضح: سنستمر بالعمل مع الاتحاد الإسباني بالطبع، هذه كرة قدم وليست سياسة، يجب أن نحافظ على مصالح العديد من الأندية الخاصة في كتالونيا.

 وبالإضافة إلى برشلونة تنتمي أندية شهيرة عدة إلى كتالونيا، أبرزها إسبانيول وجيرونا.

وكالات

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007