نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تصريح رسمي يحسم مستقبل برشلونة في الليغا


 

الملف-مدريد

 

لم تقتصر الأزمة في كتالونيا على صراع الاستقلال وما يثيره من صدام بين الإقليم وبين العاصمة الإسبانية، إذ اكتسبت المسألة أبعادا رياضية خاصة تتعلق بمستقبل مشاركة أندية كتالونيا، وعلى رأسها برشلونة، في الدوري الإسباني.

وراجت خلال الأسابيع الماضية، مع احتدام الأزمة، تقارير عن سيناريوهات غياب برشلونة عن البطولة، ووصلت إلى حد انضمام "البلوغرانا" إلى الدوري الإنجليزي في سابقة استثنائية.

وبينما أثارت التكهنات قلق كثيرين من عشاق الليغا، أو متابعي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأشهر في العالم، خرج رئيس الاتحاد الكتالوني لِكرة القدم، أندريو سوبيس، مؤكدا أن برشلونة سيحافظ على مشاركته ضمن أندية الدوري الإسباني مهما كانت نتائج الصراع السياسي في كتالونيا.

وقال سوبيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الخميس: "لا شيء سيتغير هنا، هذا (رحيل أندية كتالونيا) لا يمكن أن يحدث".

 وأوضح: "سنستمر بالعمل مع الاتحاد الإسباني بالطبع، هذه كرة قدم وليست سياسة، يجب أن نحافظ على مصالح العديد من الأندية الخاصة في كتالونيا".

 وبالإضافة إلى برشلونة تنتمي أندية شهيرة عدة إلى كتالونيا، أبرزها إسبانيول وجيرونا.

وكالات

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007