40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مروي تحضر العرض الخاص لـ الفندق وعلا غانم تتغيب
edf40wrjww2cpx_images:caption



الملف- القاهرة


أقامت الجهة المنتجة لفيلم الفندق عرضاً خاصاً، مساء أمس الثلاثاء، داخل مجمع سينمات بأحد المولات التجارية في مصر، بحضور أبطال الفيلم وعدد من الصحفيين والنقاد، فيما تغيبت بطلة الفيلم علا غانم، والفنان أحمد بدير عن الحضور دون إبداء أسباب.

 

وحضر العرض الخاص للفيلم، المطرب المصري حمادة هلال، والفنانة ميس حمدان ومحمد مرزبان ومحمد علاء، حيث قدموا التهنئة لأبطاله، متمنين للفيلم تحقيق إيرادات جيدة في السوق المصري.

 

الفندق من بطولة مروى اللبنانية ومحمد نجاتي وحجاج عبد العظيم وأحمد كرارة وإبرام سمير، من تأليف أسامة فهمي عبد الظاهر، وإخراج عاطف شكري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007