نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إله فرعوني يدفع نور اللبنانية للاعتذار عن "أنوبيس"


  

الملف-بيروت

اعتذرت النجمة اللبنانية نور، عن المشاركة في بطولة مسلسل "أنوبيس" أمام الفنان المصري، نضال الشافعي خوفاً من ردود فعل الجمهور إزاء الشخصية التي رُشحت لتجسيدها.

 

ويكشف 24 حصرياً، طبيعة الدور الذي رُشحت نور لتقديمه، وهي شخصية طبيبة جراحة تدعي "نرمين"، لديها ثأر من والدها الطبيب لتسببه في مقتل والدتها بغرض الحصول علي أموالها، حيث تعمل في المستشفى التي يمتلكها، وتقرر الانتقام منه بمساعدة خالها، الذي يقص علي مسامعها قصة فرعونية عن الإله "أنوبيس"، حابس الأنفاس ومُحنط الجثث حسبما سُمي آنذاك.

 

وتبدأ نرمين في تنفيذ لعنة "آنوبيس" داخل المستشفي، حيث يتوالى موت الحالات المرضية داخل غرف العمليات، لتفاجأ الأجهزة الأمنية بوجود علامة علي جثث الأموات تعود إلي زمن الفراعنة، ومن هنا تتوالي الأحداث.

 

وعلم 24 أن نور تخوفت من تجسيد هذه الشخصية، نظراً لدخولها في عالم الفراعنة، حيث فضلت الاعتذار عن الدور متمنية لصناعه كل التوفيق والنجاح.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007