40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إله فرعوني يدفع نور اللبنانية للاعتذار عن أنوبيس
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-بيروت

اعتذرت النجمة اللبنانية نور، عن المشاركة في بطولة مسلسل أنوبيس أمام الفنان المصري، نضال الشافعي خوفاً من ردود فعل الجمهور إزاء الشخصية التي رُشحت لتجسيدها.

 

ويكشف 24 حصرياً، طبيعة الدور الذي رُشحت نور لتقديمه، وهي شخصية طبيبة جراحة تدعي نرمين، لديها ثأر من والدها الطبيب لتسببه في مقتل والدتها بغرض الحصول علي أموالها، حيث تعمل في المستشفى التي يمتلكها، وتقرر الانتقام منه بمساعدة خالها، الذي يقص علي مسامعها قصة فرعونية عن الإله أنوبيس، حابس الأنفاس ومُحنط الجثث حسبما سُمي آنذاك.

 

وتبدأ نرمين في تنفيذ لعنة آنوبيس داخل المستشفي، حيث يتوالى موت الحالات المرضية داخل غرف العمليات، لتفاجأ الأجهزة الأمنية بوجود علامة علي جثث الأموات تعود إلي زمن الفراعنة، ومن هنا تتوالي الأحداث.

 

وعلم 24 أن نور تخوفت من تجسيد هذه الشخصية، نظراً لدخولها في عالم الفراعنة، حيث فضلت الاعتذار عن الدور متمنية لصناعه كل التوفيق والنجاح.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007