40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لماذا منع إيفرتون لاعبه ارتداء القميص رقم 19؟
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عواصم

 

منع إيفرتون الإنجليزي لاعب وسطه الكرواتي نيكولا فلاسيتش من ارتداء القميص رقم 19، ليختار اللاعب الرقم 27.

 

وكان إيفرتون يحتفظ بالرقم 19 للمهاجم الإسباني دييغو كوستا، أحد اللاعبين الذين كان يسعى للتعاقد معهم من تشيلسي، لكنه انتقل في النهاية لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأوضح اللاعب الكرواتي الشاب (19 عاماً)، الذي انضم للـتوفيز الصيف الماضي قادماً من هايدوك سبليت الكرواتي مقابل 8 ملايين يورو، أنه ارتدى القميص رقم 27 بعدما رفضت إدارة النادي اختيار القميص رقم 19.

 

وقال فلاسيتش في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية: كنت أريد ارتداء القميص رقم 8، لكنه كان ملكاً لروس باركلي، بينما كان القميص 19 محجوزاً لدييغو كوستا. القميص 27 كان متاحاً واخترته في النهاية.

 

وكان كوستا، الذي عاد لصفوف ناديه القديم، محط أنظار العديد من الأندية مثل إيفرتون وميلان الإيطالي، بعدما قرر عدم العودة لناديه تشيلسي الإنجليزي مجدداً بعد 3 سنوات دافع خلالها عن ألوان الـبلوز.

 

كما أعرب اللاعب الشاب عن حزنه تجاه إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي كان سبباً في التعاقد معه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007