نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لماذا منع إيفرتون لاعبه ارتداء القميص رقم "19"؟

الملف- عواصم

 

منع إيفرتون الإنجليزي لاعب وسطه الكرواتي نيكولا فلاسيتش من ارتداء القميص رقم "19"، ليختار اللاعب الرقم "27".

 

وكان إيفرتون يحتفظ بالرقم 19 للمهاجم الإسباني دييغو كوستا، أحد اللاعبين الذين كان يسعى للتعاقد معهم من تشيلسي، لكنه انتقل في النهاية لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأوضح اللاعب الكرواتي الشاب (19 عاماً)، الذي انضم للـ"توفيز" الصيف الماضي قادماً من هايدوك سبليت الكرواتي مقابل 8 ملايين يورو، أنه ارتدى القميص رقم 27 بعدما رفضت إدارة النادي اختيار القميص رقم "19".

 

وقال فلاسيتش في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كنت أريد ارتداء القميص رقم "8"، لكنه كان ملكاً لروس باركلي، بينما كان القميص "19" محجوزاً لدييغو كوستا. القميص "27" كان متاحاً واخترته في النهاية".

 

وكان كوستا، الذي عاد لصفوف ناديه القديم، محط أنظار العديد من الأندية مثل إيفرتون وميلان الإيطالي، بعدما قرر عدم العودة لناديه تشيلسي الإنجليزي مجدداً بعد 3 سنوات دافع خلالها عن ألوان الـ"بلوز".

 

كما أعرب اللاعب الشاب عن "حزنه" تجاه إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي كان سبباً في التعاقد معه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007