40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تطور خيالي في حصيلة ديبالا التهديفية
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف-عواصم

 

أحرز النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في فوز فريقه يوفنتوس 4-1 على سبال، بالجولة 10 من الدوري الإيطالي، ليصل إلى 11 هدفاً في الموسم الجاري.

 

واللافت أن حصيلة ديبالا (23 عاماً) التهديفية هذا الموسم تشهد تطوراً خيالياً مقارنة بالموسم الماضي، إذ أنهى المسابقة وفي رصيده 11 هدفاً في 38 مباراة، وهو الرقم الذي حققه في 10 مباريات فقط هذا الموسم.

 

ويحتل ديبالا الوصافة في قائمة هدافي الدوري الإيطالي بفارق هدفين خلف شيرو إيموبيلي (13 هدفاً).

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007